الجمعة 17 مايو 2024 / 09-ذو القعدة-1445
  • الرئيسيه
  • جديد المركز
  • للمرة الثانية مركز التنمية الأسرية يفوز بوسام جمعية البر للمركز المتميز لعام 1433هـ .

للمرة الثانية مركز التنمية الأسرية يفوز بوسام جمعية البر للمركز المتميز لعام 1433هـ .



للمرة الثانية مركز التنمية الأسرية يفوز بوسام جمعية البر للمركز المتميز لعام 1433هـ .

 

حصل مركز التنمية الأسرية على وسام جمعية البر بالأحساء للمركز المتميز لعام 1433 هـ ،للمرة الثانية . وتسلم مدير المركز الوسام من يد صاحب السمو الأمير/ بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء ء ، يوم الأحد 17/2/1434هـ ، في الحفل السنوي الحادي عشر الذي تقيمه جمعية البر للتعريف بإنجازاتها وتكريم الحاصلين على وسام البر ، في قاعة الاحتفالات بالغرفة التجارية الصناعية بالأحساء .

وبهذه المناسبة قدم مدير المركز ( د/ خالد بن سعود الحليبي ) جزيل الشكر والعرفان لله تعالى على ما تفضل به وامتن ، من توفيق وتسديد ، داعياً الله ـ عز وجل ـ أن يديم العمل ، ويكتب النجاح ويضع له القبول ، ويطرح فيه البركة ، ويعم بنفعه الإنسانية .

كما ثنى الدكتور الحليبي بالشكر لولاة الأمور الذين فسحوا للمركز وشجعوه ودعموه مالاً ومساندة ، وتابعوا خطواته ليقدم مزيداً من الخدمات للمجتمع ، والوطن بأسره .

ثم الشكر لجمعية البر بالأحساء التي احتضنت فكرته ، وساندتها ، حتى تبلورت ، وتجوهرت ، وأضاءت ، وامتدت إلى عدد من مدن مملكتنا الحبيبة .

ثم الشكر لكل من أسهم بماله ، أو علمه ، أو جاهه في استمرار تدفق النور والخير عبر قنوات المركز المختلفة .

والشكر موصول لكل فردٍ في أسرة المركز ، الذين بذلوا علومهم ومهاراتهم وأوقاتهم وراحتهم ، من أجل تطورٍ لم يعرف التوقف … بفضل من الله تعالى .

تصميم وتطوير شركة  فن المسلم