الأحد 19 مايو 2024 / 11-ذو القعدة-1445

كيف أكون رقيقة مع زوجي؟



 

 

قد يكون من السهل تحسين مظهرنا الخارجي، لكن يجب أن يكون التركيز الأكبر على التجسيد الحقيقي لطاقتك الأنثوية الفريدة، عند البحث عن أكثر النساء أنوثة على مستوى العالم، ستفاجئين من معرفة أن الأمر غير مرتبط بالمكياج أو الملابس الجميلة أو الأكسسوارات الباهظة، لكن كل ما تحتاجينه هو إظهار مدى أنوثتك في عيون زوجك، تكمن داخل كل امرأة مشاعر فطرية تزيد من رغبتها في التدليل والاعتناء، لذا تتساءل كثير من النساء ” كيف أكون رقيقة مع زوجي؟ ” هذا ما سوف نتعرف إليه من خلال المقال التالي.

كيف أكون رقيقة مع زوجي؟

السؤال الأكثر شيوعًا على لسان كثير من الزوجات هو كيف تكون أكثر رقة عند التعامل مع زوجها، مع الضغط اليومي وتحمل كثير من المهام داخل المنزل وخارجه، تشعر بعض النساء بالتخلي عن رقتها، لكن يحتاج الأمر للتوازن، تذكري أولًا أن الأمر يكمن بداخلك، فعليكِ البدء في فصل الأوقات التي عليكِ أن تكوني فيها أم وربة منزل، والأوقات الأخرى التي تبرزين فيها مدى أنوثتك.

إليكِ أهم النصائح الأساسية لتكوني رقيقة مع زوجك:

حافظي على إطلالتك الخارجية: الحفاظ على إطلالة أنثوية جذابة لا يعني المبالغة في وضع مستحضرات المكياج أو ارتداء الملابس المثيرة في جميع الأوقات، تأكدي من الحفاظ على إطلالة جذابة وأنيقة طوال الوقت بارتداء ملابس متناسقة وراقية مع وضع عطر أنثوي جذاب للنهار وآخر مثير ليلًا، احرصي كذلك على اختيار تسريحة شعر مناسبة لإطلالتك اليومية.

تجنبي الصوت المرتفع: لا ينبغي على الأنثى رفع درجة صوتها عند التعامل مع الآخرين وليس زوجها فقط، اختاري العبارات والألفاظ المناسبة، يُفضل الرجال قول بعض الألفاظ اللطيفة والخاصة بين الزوجين.

أخبريه ببعض المجاملات الرقيقة: الإطراء والثناء من الأشياء المحببة للرجال، ما يجعلكِ امرأة ذكية وأنثى رقيقة عند إخباره ببعض العبارات اللطيفة للشعور بالإمتنان والإطراء، عليكِ مدح الأشياء المهمة بالنسبة له، مثل كل ما يرتبط بتفاصيل عمله أو هواياته، كما عليكِ أن تخبريه بمدى شعورك بالأمان بجواره، فيساعد ذلك على زيادة ثقته بنفسه وتعلقه الشديد بكِ.

حافظي على روح الدعابة: تمتع الزوجة بروح الفكاهة والمرح يزيد من جاذبيتها لدى زوجها والآخرين كذلك، يزيد ذلك من رغبته في التواجد بقربك وقضاء مزيد من الوقت معكِ، ويساعد على التخلص من التوتر والضغوط اليومية.

كوني إيجابية: كوني شخصية إيجابية متفائلة دومًا، تخلي عن أي أفكار سلبية، فيتنافى ذلك مع كونك أنثى رقيقة.

ما هي الأشياء التي يحبها الرجل في المرأة؟

إليكِ أهم الأشياء التي يحبها الرجل في المرأة بعيدًا عن جمالها الخارجي:

الابتسامة: حتى إن كانت امرأة جميلة وفاتنة، الابتسامة قادرة على زيادة جاذبيتها بشكل ملحوظ، كما تجعل الرجال يشعرون بالسعادة.

المرح: أحيانًا يكون من الضروري التوقف عن الجدية وعيش بعض لحظات المرح.

الاهتمام: يرغب كل رجل في أن يحظى باهتمام امرأته وحبها، حتى في أقسى لحظات ضعفه.

عدم التصنع: لا يرغب أي رجل في الارتباط بامرأة مصطنعة وغير حقيقية، عليكِ أن تكوني على حقيقتك دومًا والتعامل بطريقة تلقائية غير متكلفة.

التعاطف والطيبة: المرأة اللطيفة ذات الشخصية الطيبة هي القادرة على دعم زوجها في جميع الأوقات.

ترغب كل امرأة في أن تكون المرأة الأجمل في عيون زوجها، لذا تتساءل جميع الزوجات “كيف أكون رقيقة مع زوجي؟”، قدمنا لكِ بعض النصائح التي تحتاجين لاتباعها لتحافظي على أنوثتك ورقتك أمام زوجك وأمام الآخرين أيضًا.

___________________

بقلم سمر حمدي محمود السيد

تصميم وتطوير شركة  فن المسلم