الجمعة 03 مايو 2024 / 24-شوال-1445
  • الرئيسيه
  • الاخبار
  • فعاليات بوح البنات يمتد للأربعاء ويستقبل طالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية

فعاليات بوح البنات يمتد للأربعاء ويستقبل طالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية



انطلقت امس فعاليات معرض بوح البنات الذي ينظمه مركز التنمية الاسرية بالاحساء والمقام في جامعة الملك فيصل والذي تستمر فعالياته الى يوم الأربعاء .
شمل المعرض الذي تدير  ساره الحليبي على عدة اقسام ذات افكار متنوعة ومن ضمن هذي الاقسام قسم التشريفات وهو قسم يعنى بة ما تهتم بها لتنمية من دورات وارشادات وكتب وتطوير وقسم ورش عمل الذي يتفرع الى عدة اقسام منها قسم تعليم ونقش حنة وورشة المكياج وورشة تزين الصناديق الخشبية . 
وايضا وطريقة التواصل في التمية الاسرية عرض قسم تواصل طريقة الاتصال بهم عن طريق الهاتف والفيس بوك وتويتر. 
بالإضافة إلي  قسم حياتي واسرتي ومجتمعي وهي مجموعات من الحلقات التي تم  عرضها على القنوات الدينية والتي يقدمها الدكتور خالد الحليبي  وبوجود المسرح التفاعلي حيث تعرض علية طريقة الالقاء وطريقة النقاش حيث اجريت مسابقة في القاء الافكار وطريقة طرحها . 
كما تواجد  قسم معهد النور الذي قام بستعراض طريقة القراءة بطريقة برايم وعرض منتجات المعهد التي قامت بصنعتها المكفوفات . 
بالاضافة إلي قسم التصوير حيث المشاركات  يقمن بشرح الآت التصوير والقطع المكونة بها وطريقة التصوير السليمة. 
وعلى صعيد الاخر قامت بعض المدارس المتوسطة والثانوية بزيارة المعرض حيث قالت الطالبة نورة وهي من المرحلة الثانوية :” شدني طريقة التظيم ومعاملة  مسؤولات الأقسام اللطيفة والترحيب بهم وطريقة شرحهن مميزات اقسامهن
وقالت سارة مصطفى من كلية التقنية بنات  ان المعرض سوف يمتد لأكثر  من اسبوع ويتم تنظيمه  بطريقة اكثر شمولا تتضمن زيارات المدارس  من المرحلة المتوسطة الى المرحلة الثانوية   ،  وخاصة قسم دعوتي التي يساعد الطالبة برجوع الى الله ونشر الدعوة الدينية وقسم دورات التمنية لاخذ فكرة عن التنية الاسرية وخدمتها .
______________
المصدر : صحيفة الأحساء اليوم
تصميم وتطوير شركة  فن المسلم