السبت 04 مايو 2024 / 25-شوال-1445

عضو مجلس الأمناء بصندوق موظفي سابك الخيري في ضيافة جمعية أسرية.



تشرفت جمعية التنمية الأسرية بالأحساء (أسرية)، الأحد الماضي ، بزيارة سعادة الأستاذ الكريم الفاضل/ الحجاب بن العباس الحازمي ،  عضو مجلس الأمناء بصندوق موظفي سابك الخيري – بر- .

وكان في استقباله سعادة مديرعام الجمعية، د/خالد بن سعود الحليبي ، ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والأخوة الموظفين .

وفي بداية الزيارة رحب مدير الجمعية  بسعادة الأستاذ /الحجاب بن العباس الحازمي  ، ثم بعد ها تم عرض الفلم الوثائقي للجمعية ، اطلع فيه الجميع على أهداف الجمعية  وأقسامها وأبرز برامجها وإنجازاتها .

بعدها توجه سعادته، لأخذ جولة سريعة على بعض أقسام الجمعية والتعرف عليها عن قرب .

حيث اطلع سعادته على الخدمات التي يقدمها قسم الاستشارات للمستفيدين من أنحاء المملكة وخارجها، ومنها : الهاتف الاستشاري وموقع المستشار الإلكتروني.
 في الفترة الصباحية ، من الساعة 7:30حتى الساعة 12:30  ، وفي الفترة المسائية، من الساعة 4 حتى الساعة 10 ، من الأحد إلى الخميس.
للرجال والنساء.
 حيث يتلقى القسم كافة الاستشارات الزوجية والتربوية والنفسية والاجتماعية، وبخصوصية واحترافية من قبل مختصات في هذا الجانب على الهاتف الاستشاري الموحد (900 000 920) من جميع أنحاء المملكة وخارجها.

 

ثم انتقل الجميع لمركز الإصلاح الأسري  وتعرفوا على أنواع المشاكل الواردة للمركز وآلية التعامل معها بسرية تامة .

وبهذه المناسبة قدم مدير عام جمعية التنمية الأسرية (د/خالد بن سعود الحليبي)، جزيل الشكر والعرفان لله تعالى على ما تفضل به وامتن ، من توفيق وتسديد ، داعيا أن يدوم هذا العمل ، ويكتب له النجاح ويوضع له القبول ، وتطرح فيه البركة ، ويعم بنفعه الإنسانية .
كما قدم شكره لسعادة الأستاذ /الحجاب بن العباس الحازمي ، على هذه الزيارة الكريمة ، والتي من شأنها فتح آفاق واسعة في التعاون المثمر بين الجانبين.
بعدها انتقل الجميع لمعهد التنمية الأسرية العالي للتدريب ، وكان في استقبالهم مدير المعهد ، د/ فيصل بن سعود الحليبي ، حيث تم التعرف على برامج وأنشطة المعهد المختلفة ، وبحث الجوانب المشتركة بين الجانبين .
وعبر سعادة الأستاذ/ الحجاب بن العباس الحازمي ، عن هذه الزيارة بقوله :
لقاء جميل و رائع تجربة جديدة في حياتي أكثر من رائعة كتب الله لكم الأجر  و بارك الله لكم في أعماركم   و أعمالكم .

وفي ختام اللقاء تم تقديم هدية تذكارية بهذه المناسبة ، والتقاط الصور التذكارية ، وودع سعادته بكل حفاوة وترحيب .

تصميم وتطوير شركة  فن المسلم