السبت 27 أبريل 2024 / 18-شوال-1445

حملة “سامحني” بالعيون تحقق نجاحها .. والقسم النسائي يواصل تألقه



image

 

 

سجلت قاعة الهاشل بمدينة العيون اقبالاً كبيراً وتفاعلاً من الحضور مع حملة القلوب البيضاء “سامحني” التي ينظمها مركز التنمية الأسرية فرع العيون ضمن الحملة الكبيرة التي ينظمها مركز التنمية الأسرية بالأحساء بمختلف الفروع، حيث بلغ عدد المستفيدين والمستفيدات في اليوم الثاني أكثر من 1500 زائر للقسم الرجالي والقسم النسائي.

 

ووسط تفاعل كبير شهدت ساحة الألعاب والمسابقات الخارجية اقامة برنامج المسابقات الشبابية تحدي وإثارة وتشويق والتي قدمها المتألق عبدالله الحسين تنوعت فيها المسابقات الثقافية والحركية منها سرعة البديهة والكلمة الاسرع والطلب وجمع الكرات، ثم قدم الكابتن فارس الغامدي عرضاً مهارياً في فن المحافظة على الكرة بجميع اجزاء الجسم ولمدة 15 دقيقة وواصل عرضه في مهارة الكرة باليد تفاعل معه الحضور.

 

وعلى مسرح الفعاليات ووسط حضور كبير قدم الشيخ ابراهيم بوبشيت الامسية الحوارية بعنوان (التسامح فن وذوق وأخلاق) حيث بدأ بتأصيل التسامح تأصيلاً شرعياً من خلال بعض الآيات والأحاديث ثم اورد بعض المهارات الايجابية في فن التعامل مع الآخرين بسماحة، ثم ذكر بعض السلبيات وكيف يتم استقبالها بروح العفو والصفح مؤكداً أن التسامح فن وذوق ومهارة تنمو، مشيداً بدور مركز التنمية الأسرية بالأحساء وما يقوم به من أعمال ايجابية منها علاج القضايا والتوعية.

 

وتواصلت عروض المسرح التفاعلي بالعرض الثاني للنجم المهاري فارس الغامدي الذي قدم فاصلاً مهارياً لفن ومهارة كرة القدم، ثم قدم برنامج ابداعات شبابية للكابتن عبدالله الحسين قدمت من خلالها العديد من المواهب في الشعر والأناشيد والإلقاء.

 

كما سجل القسم النسائي اقبالاً كبيراً في القاعة المخصصة لهم حيث استمعن الى الامسية الحوارية للشيخ ابراهيم بوبشيت إضافة إلى عملية الاشراف من قبل القسم على الحديقة الجذابة للتعلم والترفيه للأطفال والتي تهدف إلى غرس بعض القيم التربوية في نفوس الناشئة وتطبيق التعلم الذاتي والتعلم الإلكتروني والتعلم بالترفيه.

 

وقد حرصت اللجنة المنظمة على اسعاد الحضور من خلال عملية السحوبات التي تمت حيث تم السحب على الأجهزة الكهربائية والعديد من الجوائز.

 

تصميم وتطوير شركة  فن المسلم