الأثنين 29 أبريل 2024 / 20-شوال-1445

حفل بمعهد الأمل (الصم والبكم )



 

أقيم يوم الأربعاء 23/1/1435هـ حفل بمعهد الأمل (الصم والبكم ) بالخالدية للتعريف بواجبات الآسر نحو بناتهن وذلك بتعاون مع إداريات ومعلمات معهد الأمل ومتدربات معهد التنمية الأسرية.

ابتدأ الحفل بكلمة ترحيبية ألقتها المتدربة “نوره الدوسري ” رحبت فيها بالأمهات وثمنت حرصهم على ما ينفع بناتهن ويضمن لهن حياة كريمة. تلا ذلك آيات من الذكر الحكيم تلتها المتدربة”نسرين المحيسن”.

 

تبع ذلك كلمة مديرة المعهد “أ.سناء غلجة أثنت فيها على الطالبات و وليات أمورهن لتضامنهن مع المدرسة وضم أيدهن لسواعد المعلمات للأخذ بيد الفتاة وتهيأتها لموجه الحياة والاعتماد على نفسها في حل المشكلات وسلك كل الطرقات التي تؤدي بها الحياة سعيدة وهانئة.

بعدها كلمة المرشدة الطلابية أ.فتحية الشيخ بينت فيها معوقات التي تواجه الفتاه والطرق العلمية لحلها،وأوضحت وجبات الأسرة في الاحتواء والاحتضان. ولقد تم استعراض مشاهد متنوعة وإنشاد الأناشيد الرائعة.ثم وضحن الأخصائيات النفسية الإرشادات والتعليمات الواجب تتبعها في التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة.

واختتم الحفل بتكريم الطالبات المتفوقات 28طالبة. ووجهت المتدربة ” نورة الدوسري ” كل الشكر والعرفان لإدارة والمعلمات و وليات الأمور على اهتمامهن وتلبيتهن الدعوة. وكان عدد الحاضرات 50 فتاه من أمهات ومعلمات وطالبات ومشرفات .

تصميم وتطوير شركة  فن المسلم