السبت 04 مايو 2024 / 25-شوال-1445

بنك الجزيرة في ضيافة مركز التنمية الأسرية بالأحساء



استقبل عصر يوم أمس السبت  17/6/1434هـ مدير مركز التنمية الأسرية بالأحساء د. خالد بن سعود الحليبي وفداً من بنك الجزيرة ممثلاً في سعادة د.فهد بن علي العليان ــ المدير التنفيذي لبرامج خدمة المجتمع و سعادة أ.سعد بن حمد المقرن ــ مدير برامج التدريب ببنك الجزيرة و سعادة الأستاذ مهند بن عبدالرحمن الوهيبي ــ مدير برنامج تأهيل قيادات العمل الاجتماعي في بنك الجزيرة.

و تهدف الزيارة إلى متابعة دبلوم إعداد قيادات العمل الاجتماعي الذي يتولى دعم تكاليف الدفعة الأولى منه كاملة بنك الجزيرة مشكوراً ، وقد اطلع الوفد عن قرب على سير العمل في الدبلوم ، والتقى الدارسين واستمع إلى انطباعاتهم وآرائهم.
و في نهاية الزيارة قدم كل من د. خالد بن سعود الحليبي مدير مركز التنمية الأسرية بالأحساء هدايا تذكارية وتقريراً مفصلاً عن دبلوم إعداد قيادات العمل الاجتماعي للسادة الزوار من بنك الجزيرة.
ويذكر د. فيصل بن سعود الحليبي مدير معهد التنمية الأسرية العالي للتدريب بأن المركز وقع مع بنك الجزيرة اتفاقية دعم النسخة الرجالية الأولى لدبلوم قيادات العمل الاجتماعي للرجال، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة نبيل بن داود الحوشان والدكتور فهد بن علي العليان المدير التنفيذي لبرامج خدمة المجتمع في بنك الجزيرة.

وتضمنت الاتفاقية قيام مركز التنمية الأسرية بترشيح 25 متدرباً من العاملين في قيادة العمل الاجتماعي ومن الخريجين الحاصلين على الشهادة الجامعية، ليكونوا مؤهلين للعمل في المجال الاجتماعي، على أن يتكفل بنك الجزيرة بدعم دبلوم إعداد قيادات العمل الاجتماعي، الذي يستمر خمسة فصول دراسية حتى التخرج.
ويقدم هذا البرنامج في مقر معهد التنمية الأسرية العالي للتدريب بالأحساء، تحت إشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني . وقال نبيل الحوشان إن هذا الدعم يعبر عن اهتمام بنك الجزيرة بالعمل الخيري ورغبته المباشرة في تنمية وتطوير أداء منسوبيه بما يعود بالنفع على مجتمعنا.
من جانبه عبر الدكتور خالد الحليبي عن شكره وتقديره لبنك الجزيرة على مساهمته ودعمه لأنشطة المعهد معتبراً بنك الجزيرة من الرواد في دفع عجلة العمل الخيري والإنساني .
الجدير بالذكر أن بنك الجزيرة يقدم من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية عددا من المشروعات التي تهدف إلى تنمية المجتمع من خلال تهيئة الشباب والشابات لسوق العمل ودعم الأسر المنتجة وغيرها من البرامج تحت مسمى برنامج خير الجزيرة لأهل الجزيرة.

تصميم وتطوير شركة  فن المسلم