الأثنين 06 مايو 2024 / 27-شوال-1445

برعاية محافظ #الأحساء “التنمية الأسرية” يطلق حملة “القلوب البيضاء” رسمياً



تحت رعاية سمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، وبحضور وتشريف من سعادة نائب رئيس جمعية البر بالأحساء، الأستاذ/ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الجبر، افتتح مركز التنمية الأسرية التابع لجمعية البر بالأحساء مساء اليوم الاثنين حملة القلوب البيضاء “سامحني” بشراكة إلكترونية من صحيفة “الأحساء نيوز” وذلك على مسرح العثيم مول الأحساء بحضور ومشاركة عدد من الدعاة والمشايخ ووجهاء المحافظة ورجال الإعلام وأشتمل حفل الافتتاح على العديد من البرامج المسرحية والمنبرية .

وأكد الدكتور الشيخ خالد بن سعود الحليبي مدير المركز، خلال كلمته التي ألقاها بتلك المناسبة،  أن الهدف من إقامة الحملة ، توعية المجتمع بأهمية التسامح وفضيلة العفو بين أوساط المجتمع ، وإكساب الأفراد مهارة المبادرة إلى إصلاح ذات البين والتسامح بينهم ، والوقاية للمجتمع من تخفيف المشكلات الأسرية من خلال نشر ثقافة إصلاح ذات البين ، ومساعدة الأسر للتعامل الأفضل من أجل استقرار الأسرة وحياتها السعيدة ، وكل هذه الأهداف بدورها تؤدي إلى خفض نسبة الطلاق في المجتمع ، ويسعى المركز إلى تخفيض نسبة الطلاق في الأحساء إلى 10% .

كما بين الدكتور الحليبي أن الفعاليات ستستمر  فعاليات الحملة إلى  15 من شهر ذي القعدة ، في كل من العثيم مول والأحساء مول وقاعة الهاشل بالعيون وقاعة أماسي بالطرف ومنتزه الملك عبدالله البيئي .

وأن اللجنة المنظمة للحملة أقامت الكثير من الحملات التعريفية بالحملة بالتعاون مع مرور الأحساء وتوزيع آلاف الكتيبات التعريفية بالحملة على قائدي المركبات في نقاط مرورية شملت الهفوف والمبرز والطرف والعيون .

وأوضح مدير المركز عن تمديد تسليم الإجابات للمسابقة إلى يوم الجمعة 13/11 .

وتكون إجابة الأسئلة من خلال هذا الكتاب على موقع الحملة https://www.osarya.com

كما أشتمل الحفل على فقرة انشادية نالت على استحسان واعجاب  الحضور من تقديم المنشد عبدالله الملحم  كما اللجنة المنظمة الجهات المشاركة والرعاة والتي من بينها صحيفة الأحساء نيوز الإلكترونية الشريك الإلكتروني .

 

تصميم وتطوير شركة  فن المسلم