الخميس 16 مايو 2024 / 08-ذو القعدة-1445

التنمية الأسرية بالأحساء يقدم استشاراته في معرض أرامكو (إثراء المعرفة)



للسنة الثانية يشارك مركز التنمية الأسرية التابع لجمعية البر بالأحساء في برنامج أرامكو الثقافي (إثراء المعرفةلعام 1435هـ) المقام في منتزه الملك عبدالله البيئي في الأحساء، ويهدف المركز من خلال المشاركة إلى تعريف الناس بخدمات المركز التي منها: الاستشارات، وإصلاح ذات البين، والبرامج العامة، والمحاضرات، والتدريب المختص، والإعلام الإبداعي ،وبرامج الأيتام،  وتوعية المجتمع من خلال بث الثقافة الأسرية.

 

وأكد أ/تركي بن عبدالرحمن الخليفة ، رئيس قسم الاستشارات ،أن القسم قد استعد باكرا للمشاركة في هذا البرنامج؛ حيث تواجد مستشارون مختصون ، ومؤهلون تأهيلا مهنيا ، ليقدموا للزائرين استشارات أسرية تربوية وزوجية ونفسية بأساليب متطورة، ومن خلال نظريات علمية.
كما يشارك المركز بركن بوح البنات ،يُعرض فيه مقاطع بناتية هادفة ، إلى جوار ذلك تتم جلسات حوارية هادفة ، وتنفيذ مسابقات ثقافية للفتيات ، وجولة في ركن غردي برأيك.
وقد شهد الركن إقبالاً كبيرا من الفتيات في أول أيام افتتاحه ، وأعد المركز بهذه المناسبة هدايا أسرية متميزة توزع على الزائرين والزائرات للبرنامج .
وشكر مدير المركز د/خالد الحليبي ، المسؤولين في شركة أرامكو السعودية ، والأستاذ: عمر بدر ، المشرف على البرنامج ، والأستاذ: عثمان الزائر ، على إتاحة الفرصة للمشاركة في هذه المناسبة الطيبة.

 

تصميم وتطوير شركة  فن المسلم