الأثنين 06 مايو 2024 / 27-شوال-1445
  • الرئيسيه
  • الاخبار
  • الأحساء اليوم : جمعية التنمية الأسرية حاضرة في معرض “الجامعة والمجتمع” السابع

الأحساء اليوم : جمعية التنمية الأسرية حاضرة في معرض “الجامعة والمجتمع” السابع



5

الأحساء – فواز بن يوسف الموسى

شاركت جمعية التنمية الأسرية بالأحساء، مؤخرًا، في فعاليات النسخة السابعة من معرض “الجامعة والمجتمع.. معًا نرسم مستقبل أجيالنا”، بجامعة الملك فيصل، كما شارك في هذا المعرض مركز التثقيف الأسري ممثلًا في القسم النسائي خلال الأيام المخصصة للطالبات، والقسم الرجالي في الأيام المخصصة للطلاب.

ويعد هذا المعرض من الفعاليات المهمة كونه يلقي الضوء على الجامعة، وتعريف المجتمع بمكتسباتها الحضارية وتخصصاتها وعلومها المختلفة، إلى جانب التعريف بالجهات المشاركة معها، بحضور طلاب وطالبات الثانوية من المدارس الحكومية والخاصة بمحافظة الأحساء.

وفي السياق، كرّم مدير الجامعة جمعية التنمية الأسرية لمشاركتها الفاعلة في المعرض، فيما قدّم الدكتور خالد بن سعود الحليبي، شكره لإدارة الجامعة، قائلًا: باسم مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية بالأحساء أتوجه بالشكر الجزيل لمقام جامعة الملك فيصل ممثلة في إدارة تطوير الشراكة المجتمعية على ما لقيه فريق العمل في مركز التثقيف الأُسري في الجامعة من حفاوة وإكرام خلال عرضه في معرض الجامعة والمجتمع. وقد خرج أخواتنا في المركز بانطباع رائع عن المعرض والجامعة والزائرات وكانت الثمرات دانية ثرية ولله الحمد والشكر”.

 جمعية التنمية الأسرية حاضرة في معرض “الجامعة والمجتمع” السابع

11

22

33

تصميم وتطوير شركة  فن المسلم