الخميس 25 أبريل 2024 / 16-شوال-1445

إنطلاقة دورة الموهبة القيادية ضمن مشروع التميز ياشباب 7



للعام السابع على التوالي يقام مشروع #التميز_ياشباب7 الذي ينسقه نادي التنمية الأسرية الشبابي وينفذه معهد التنمية الأسرية العالي للتدريب, وبإشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، حيث يتضمن المشروع عددًا من البرامج التدريبية المعتمدة للشباب خلال شهر رمضان المبارك، وقد اتخذت عبارة ” شباب الوطن .. الغد الأجمل ” شعارا لمشروع هذا العام.

ويحتوي المشروع على مجموعة من البرامج التدريبية المتنوعة يقدمها مجموعة من المدربين والناجحين والمتميزين بالمملكة العربية السعودية، تستخدم فيها حقائب تدريبية مميزة، ووسائل عرض شيقة ومنوعة، وجوائز قيمة.

وبدأ المشروع بدورة تدريبية بعنوان “الموهبة القيادية” للمدرب المعروف أ. فؤاد الجغيمان ، وتجاوز عدد الحضور أكثر من 90 شابًا وسط تفاعل مغمور بالحيوة والنشاط، حضروا من جميع مناطق وقرى الأحساء، وقد كانت محاور الدورة عن رسالة القائد في العمل الخيري ، وفنون المبادرة في الموقع القيادي، كما تطرق المدرب إلى كيفية التخطيط للمشاريع الخيرية.

 

 ويستهدف النادي من خلالها الشباب بالدرجة الأولى من المراحل الثانوية والجامعية.

يستقبل النادي الراغبين بالالتحاق بالدورات المجانية الباقية على وسائل التواصل الاجتماعي (@NADY380) أو بالاتصال أو بالواتساب عبر الرقم : (0599898448).

تصميم وتطوير شركة  فن المسلم