الأحد 05 مايو 2024 / 26-شوال-1445

أسرية : وفد من مركز التنمية الأسرية بالمبرز يتفقّد مشروع “أرض الحضارات”



قام مركز التنمية الأسرية بالمبرز يوم الخميس الماضي 1438/3/16 بزيارة لمشروع أرض الحضارات الذي تنظمه شركة الأحساء للسياحة في جبل القارة بالأحساء .. بلد الإرث التاريخي التليد ..
يتقدم الوفد مدير المركز سعادة الأستاذ عبدالله بن فرحان الفرحان يرافقه جميع موظفي المركز و الذي بلغ عدد الوفد 12 موظفاً و موظفة .. تهدف الزيارة للتعرف على هذا المشروع الطموح و المبهر و الذي يجسد التسلسل التاريخي لأرض الحضارات بالأحساء على مر العصور ..

وكذلك مناقشة أوجه التعاون و الشراكة المجتمعية بين الشركة و المركز لتنفيذ برامج و فعاليات مشتركة في مقر المشروع .. حيث كان في استقبال الوفد إدارة المشروع متمثلة في الأستاذة بلقيس يوسف بوعلي اخصائية البرامج و الأستاذ فهد غلاب الخياري مرشد سياحي ..
من خلالهما قدما جولة سياحية في أركان المشروع بدأت بتعريف تاريخي للأحساء و جولة مبهرة في المغارة العجيبة (كهف جبل القارة ) و مشاهدة فيلم وثائقي عن الانشطار الكوني .. بعدها عرف المرشد السياحي عن أرض الحضارات استعرض من خلالها اضاءات تاريخية منذ خلق ادم عليه السلام حتى وقتنا الحاضر ..

وقد نالت الجولة استحسان و اعجاب فريق العمل .. ظهر ذلك جلياً من خلال انطباعاتهم ..
و في نهاية الزيارة تقدم سعادة الأستاذ عبدالله بن فرحان الفرحان مدير المركز بالشكر الجزيل لأدارة المشروع و فريق العمل في مشروع أرض الحضارات الرائع على هذا التميز في التنسيق و الاستقبال و العرض و الأداء  ..

الجدير بالذكر أنه تم على هامش الزيارة المفاهمة في اقامة شراكة بين الشركة و المركز لتقديمة برامج نوعية في مقر المشروع رجالية و نسائية ..
كما شكرت إدارة مشروع أرض الحضارات إدارة مركز التنمية الأسرية بالمبرز و فريق العمل في المركز على هذه المبادرة في زيارة المشروع و كذلك هذا التنسيق المتقدم في إقامة تواصل مستمر مثمر بمشيئة الله في قادم الأيام  ..

تصميم وتطوير شركة  فن المسلم