الأثنين 22 أبريل 2024 / 13-شوال-1445

محافظ الأحساء يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة التنمية الأسرية بالأحساء (أسرية)



استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء بمكتبه بمقر ديوان المحافظة اليوم ” الاثنين ” ،رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية بالأحساء سعادة الأستاذ عبدالله بن صالح السهيل، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة ومدير عام الجمعية ومدراء الإدارات.

واستمع سموه لإنجازات الجمعية من سعادة رئيس مجلس الإدارة وبقية الأعضاء والتي شملت إنجازاتها في الإرشاد والإصلاح الأسري على وجه الخصوص، وإنجازات معهدي التنمية الأسرية العالي للتدريب (رجال ونساء).

وأطلع سموه على تقرير إنجاز الجمعية على مستوى المملكة العربية السعودية قدمه سعادة مدير وحدة العمل المؤسسي في الجمعية الأستاذ ممدوح الذكر الله بمناسبة حصول الجمعية على المركز الأول في جائزة التميز المؤسسي في العمل الخيري في مجال المنشآت الاجتماعية والإغاثية الكبيرة في دورتها الرابعة لعام 2020م ، مهنئا سموه إدارة الجمعية وفريق العمل على هذا التفوق الذي عبر عنه سمو الأمير بأنه ليس مستغربًا على هذه الجمعية التي تؤدي خدماتها على مستوى المحافظة، وعلى مستوى المملكة العربية السعودية.

وأشاد سمو محافظ الأحساء الرئيس الفخري للجمعية بجهود جمعية (أسرية) وأثرها الكبير في الحفاظ على كيان الأسرة واحتواء الخلافات ومعالجة المشكلات بما يسهم في استقرارها، سائلاً المولى القدير العون والتوفيق للجميع.

وقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على مساندته ودعمه للجمعية ـ حفظه الله تعالى ، مشيرًا إلى أنه دافع قوي لاستمرار الجمعية في أداء دورها الريادي، شاكرا المولى عز وجل على توفيقه، لتبقى (أسرية) في مصاف الجمعيات الأولى بالمملكة خدمة للأسر السعودية والمقيمة على أرض المملكة.

تصميم وتطوير شركة  فن المسلم