الجمعة 24 مايو 2024 / 16-ذو القعدة-1445

خبر صحفي



أكثر من ( نصف مليون ) ريال سعودي لدعم المشاريع الصغيرة

وعمل المرأة عن بعد من مركز التنمية الأسرية


احتفل مركز التنمية الأسرية بالأحساء بتدشين المشاريع الصغيرة وعمل المرأة عن بعد ، تحت شعار (يدنا بيدك من أجلهم )وذلك بحضور ممثل مؤسسة إبراهيم بن عبد العزيز آل إبراهيم الخيرية ، التي قدمت أكثر من نصف مليون ريال لدعم هذه المشاريع المباركة ، والتي استفاد منها أكثر (25) مستفيدا ومستفيدة.

وقدم مركز التنمية الأسرية للمستفيدين والمستفيدات (9) برامج تدريبية تساعدهم على دخول سوق العمل والتجارة بكل جدارة واقتدار ، حيث شملت برامج في تطوير الذات وخدمة العملاء وأخلاقيات المهنة ودراسة الجدوى والإبداع في الإنتاج والتخطيط المهني والمقابلة الشخصية والزيارة الميدانية ودراسة الجدوى.

كما أقام المركز سوق الأسر المنتجة (سلمت يداك) والذي اشتمل على حوالي (20) ركناً تنافست فيه المشاركات على تقديم أفضل المنتجات للزوار ، لمدة سبعة أيام من الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة الثانية عشر مساء.

وكانت المسابقات والبرامج الترفيهية المصاحبة للسوق حاضرة ، حيث أبدع المقدمون لها في جذب وشد انتباه الجمهور وزرع الابتسامة والفرحة على وجوه الحضور، فتنوعت المسابقات بين حركية وثقافية وورقية ناسبت جميع الأعمار الكبار والصغار الذكور والإناث الشباب والفتيات ، ووزعت الجوائز التشجيعية والقيمة على جميع المشاركين.

وفي ختام حفل التدشين قدم ممثل مؤسسة الشيخ إبراهيم البراهيم الخيرية ومدير المركز د.خالد الحليبي، شهادات الشكر والتقدير للمشاركين والمشاركات بالإضافة إلى الدعم المالي المقدم لهم الذي سيكون عوناً لهم بعد الله تعالى في بداية مشوار حياتهم التجارية.

وقال في كلمة بهذه المناسبة أحمد الله سبحانه وتعالى أن يسر ووفق لإتمام هذه المشاريع على أكمل وجه ، ثم قدم شكره لكل من : أمير المنطقة الشرقية و سمو محافظ الأحساء و مؤسسة إبراهيم بن عبد العزيز آل إبراهيم الخيرية و جمعية البر بالأحساء.

ووعدهم ببرامج أخرى قادمة إن شاء الله تعالى ، تهتم بالجانب الأسري وتخدم جميع شرائح المجتمع.

تصميم وتطوير شركة  فن المسلم