الأحد 26 مايو 2024 / 18-ذو القعدة-1445

بعد سن الـ40: كُن رجلًا جذابًا في 4 خطوات



 

عزيزي الرجل..

إذا بدأت الأربعين من عمرك هذا يعني إنك في ذروة تألقك، فأنت انتهيت للتو من عمر الثلاثينيات وبناء المستقبل وبدأت في وقت الاستقرار.

وفي هذا العمر عليك اختيار حياتك بشكل أفضل في عمر الأربعين من خلال قواعد بسيطة.

قواعد عمر الأربعين للرجل لتبقى جذاب

1- كن لائقًا بدنيًا:

لا يهم إذا كنت طويلًا أو قصيرًا، رفيع أم من ذوي الأوزان الثقيلة، لكن من الهام اختيارك لملابسك جيدًا ونوعيتها، لذا في هذا الوقت من عمرك عليك تحديد مكان للشراء منه ملابسك أو خياط يصمم ملابسك وفق مقاساتك.

المهم هنا أن تكون لائقة عليك ولا تظهر أي عيوب لديك، فالجميع لديه عيوب بدنية ولكن الاختيار المناسب يساعد على إخفائها.

2- تهذيب الشعر ولونه:

في هذا السن قد يبدأ اللون الفضي في الظهور بين خصيلات شعرك، لذلك إذا هذبت شعرك جيدًا قد يصبح هذا اللون تاجًا لديك، ويعطيك مظهرًا جيدًا وجذابًا، لذا من الأفضل اختيار قصة شعر مناسبة لملامح وجهك.

3- استثمر وقتك وأموالك:

عليك استثمار وقتك وأموالك جيدًا، فقسم أوقاتك بين العمل والعائلة وممارسة الرياضة، ولا تنسى أن تحدد موعدًا دوريًا مع طبيبك الخاص لعمل الفحوصات الدورية لديك.

4- احذر هذه الملابس:

عليك الحذر جيدًا عند اختيارك لبعض الملابس، فلا يمكن في هذا العمر ارتداء ملابس ذات قطع كثيرة، مثل السروال ذوي جيوب متعددة، كما أن اللون الأبيض بمفرده قد يعطي انطباعًا غريبًا بأنك لا تعطي اهتمامًا لسنك الحالي الذي يتسم بالوقار؛ لذا حاول أن تمزج ألوان أخرى معه.

لا ترتدي الأحذية الرياضية طوال الوقت دون الحاجة لها، حاول أن تمزج بين أنواع الأحذية، ولا ترتدي الجينز مع الأحذية الكلاسيكية اللامعة، فالأفضل تنسيق ملابسك جيدًا قبل الذهاب إلى وجهتك.

تصميم وتطوير شركة  فن المسلم