الأثنين 17 يونيو 2024 / 11-ذو الحجة-1445

الهدية الأقرب لقلب زوجك.. ليست الورد!



 

عزيزتي الزوجة الكريمة

عادة الهدايا التي يعطيها الرجل للمرأة تكون أسهل كثيراً من الهدايا التي تعطيها المرأة للرجل؛ فالمرأة أغلب اهتماماتها معروفة، وربما تفرح فرحاً هائلاً إذا أهديتها وردة صغيرة، ولكن الأمر يختلف عند الرجال..

أهم الأشياء التي يُفضلها الرجل – في العادة – هي كما يلي:

ساعة يد

تُعد الساعات من الهدايا الكلاسيكية التي من الممكن تقديمها للرجال؛ فالساعات لا غنى عنها طوال الوقت، ويُعد شراء الساعات فكرة رائعة؛ فكلما نظر إليها، سيتذكرك ويفكر فيك.

محفظة

قد لا يكون الرجال مهووسين بالمحافظ، ولكنهم يفضلون حمل المحفظة ذات الخامة الجيدة في جيبهم؛ لأنها عملية وعصرية ومفيدة في الكثير من الأحيان.

حقيبة يد أو مكتب

تُعد الحقائب من الهدايا الذكية، التي من الممكن تقديمها للرجال؛ فهم دائماً يبحثون عن التميز، في أن تكون لديهم حقيبة أنيقة ومريحة ولافتة للنظر في مكتبهم.

ماكينة حلاقة كهربائية

ماكينات الحلاقة من هذا النوع، تناسب الرجال المشغولين دائماً في أعمالهم؛ لأن هذا النوع يسهل عليهم اختصار الوقت الذي من الممكن أن يضيع في صالونات الحلاقة.

ألعاب إلكترونية

تُعتبر الألعاب الإلكترونية من الهدايا المفضلة للكثير من الرجال، وخصوصاً في مرحلة الشباب، ووفقاً للبحث، إذا اشتريت لعبة فيديو للرجال؛ فمن المرجح أن يقلل وقته في اللعب ويقضيها معك، لأنه سيدرك أنك تحترمي هواياته.

العطور

يحب الجميع اقتناء العطور بمختلف أنواعها، ويُعتبر شراء العطور الرجالية الشهيرة فكرة رائعة، وما عليك إلا التأكد من تعبئتها بشكل جيد؛ حتى لا تفسد لحظتك المفاجئة.

السترة

يفضل الرجال السترات؛ فهي عصرية وتمنحهم مظهراً رائعاً، سواء كان الرجل يحب الملابس غير الرسمية أو يسير جنباً إلى جنب مع أحدث صيحات الموضة، وليس من الصعب التنبؤ بأسلوبه، فإذا كنت تعرفينه حقاً؛ فأحضري له سترة جميلة، سيكون سعيداً جداً.

غطاء الهاتف

إذا لم يكن لديه بالفعل غطاء هاتف لطيف؛ فستغيرين حياته من خلال الحصول على جراب هاتف أنيق يمكن أن يكون مفيداً جداً له.

غترة أو شماع

بالمناسبة الشماغ يصنع من قماش بوزن ثقيل إلى حد ما، وهذا على عكس الغترة التي يتم استخدام أخف أنواع القماش لصنعها. إن الغترة البيضاء لها وقار بقدر كبير جدًا كما تضيف الفخامة والرقي إلى اللباس ولهذا يلجأ معظم الرجال إلى التزين بها خلال أكثر المناسبات، كما أنها تضيف حس جمالي لملابس الرجل.

تصميم وتطوير شركة  فن المسلم