السبت 20 أبريل 2024 / 11-شوال-1445

اجتماع / الشؤون الاجتماعية يعقد لقاء لمديري مراكز التنمية الاجتماعية



الرياض 29 محرم 1433 هـ الموافق 24 ديسمبر 2011 م واس
تنظم وزارة الشؤون الاجتماعية اللقاء السنوي السابع لمديري مراكز التنمية الاجتماعية بالمملكة يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين ،وذلك بفندق الشهداء بأجياد بمكة المكرمة .
ويأتي هذا اللقاء السنوي الذي يحضره مسؤولين بالوزارة ومديري عموم الشؤون الاجتماعية بالمناطق, ومديرات الإشراف النسائي الاجتماعي بالمملكة, وبعض منسوبي ومنسوبات مراكز التنمية الاجتماعية ومكاتب الشؤون الاجتماعية ومكاتب الإشراف النسائي من مختلف مناطق المملكة لمناقشة دور مراكز التنمية الاجتماعية, حيث خصّص له خمس جلسات رئيسية على مدى يومين يتحدث فيها مسؤولين من الوزارة ومختصين في الشأن الاجتماعي.
ويناقش المجتمعون عددا من المحاور في مجال العمل الاجتماعي ومن خلال ورش العمل ما يكفل بالخروج بتوصيات ستسهم في تطوير عمل مراكز التنمية الاجتماعية بالمملكة, كما يصاحب اللقاء معرض يشارك فيه عدد كبير من لجان التنمية الاجتماعية الأهلية ذات العلاقة بالعمل التنموي, بهدف التفاعل مع الفكر والتجارب في كل ما يتعلق بمراكز التنمية الاجتماعية, وخاصة في موضوع ( الربط الآلي بقطاع التنمية الاجتماعية ).
كما يهدف هذا اللقاء إلى مناقشة الصعوبات التي تواجه مراكز التنمية الاجتماعية وجهات الإشراف الأخرى, وكذلك مناقشة وسائل تطوير العمل بها وتفعيل دور مراكز التنمية الاجتماعية واللجان الأهلية التي تشرف عليها الوزارة في خدمة المجتمع.
الجدير بالذكر بأن هذا اللقاء يأتي إدراكاً من الوزارة بضرورة تطوير مستوى أداء منسوبي مراكز التنمية الاجتماعية الإداري والتنظيمي في تحقيق أهدافها من خلال هذه اللقاءات التي من شأنها النهوض بالعمل الاجتماعي وخدمة المجتمع بشكل عام.

المصدر : وكالة الأنباء السعودية .

تصميم وتطوير شركة  فن المسلم