الثلاثاء 23 أبريل 2024 / 14-شوال-1445

إعلان خدمة الجوال الأسري



الجوال الأسري

صدقة يومية.. فائدة أسرية.. من أجل حياة سعيدة بإذن الله تعالى 

 

الجوال الأسري في سطور :

انطلق الجوال الأسري التابع لمركز التنمية الأسرية بالأحساء عام 1429هـ متضمناً (4) باقات متخصصة في شؤون الأسرة وهي الزوج – الزوجة – الشباب – الفتيات وباقة خاصة لأخبار المركز. ثم أضيف له باقة تربويات المتخصصة في التربية الإيجابية للأبناء. كما أن هناك باقة (رمضانيات) الباقة الإيمانية الخاصة بشهر رمضان.

خدمة (الجوال الأسري) ينفرد بتقديمها متكاملة الجوانب, مركز التنمية الأسرية بالإحساء؛ وتتضمن رسائل متنوعة تمثل خلاصة آلاف التجارب الأسرية الناجحة, وملخص لاستشارات أكثر من 60 مستشار ومستشارة؛ تصل المشترك على هاتفه الجوال وبأسلوب عملي.

وتهدف هذه الخدمة إلى تحقيق رسالة مركز التنمية الأسرية ؛ مستفيدة من تقنيات العصر ، بما يحقق الفائدة المطلوبة لبناء الأسرة السعيدة، وصَقل شخصية أفرادها ليكونوا بَنَّائين منتجين ، يعملون لخدمة دينهم ووطنهم والمجتمع من حولهم ، من خلال التوجيه السديد، أو معلومة نافعة ، أو قصة معبرة ، أو أبيات مؤثرة ، أو مقولة لأحد السلف . . دلالة على الخير ، وإسهاماً في المعروف ، وتفريجًا للكربات ، وتواصياً بالحق ، بكلمات تكون على يديك نافعة ، مفيدة ، سهلة العبارة ، جزلة الأسلوب ، عميقة المعنى.


الهدف العام للقسم :

التواصل الإيجابي الفعال مع جميع أفراد الأسرة, مستفيدين من وسائل التقنية والاتصالات الحديثة في نشر ثقافة التنمية الأسرية المتكاملة.


الهدف من الجوال الأسري :

وتهدف خدمة (الجوال الأسري) إلى نشر الثقافة الأسرية بين أفراد المجتمع, من خلال نشر رسائل أسرية وتربوية ومعلومات ثقافية وصحية وعلمية… نهدف من خلال هذا التنوع إلى إثراء المشترك الكريم… فكل رسالة من رسائل (الجوال الأسري) تراجع شرعياً, ولغوياً وتربوياً, كما يشارك في إعداد هذه الرسائل نخبة من المستشارين والكُتاب المتخصصين في شؤون الأسرة والتربية والثقافة العامة والصحة وتنمية الذات.

 

الأهداف التفصيلية :

•        توفير هذه الخدمة من قبل مزودي الخدمة المحليين.

•        تواصل إيجابي مع جميع أفراد الأسرة.

•        التواصل مع الكتاب والمستشارون

 

باقات الجوال الأسري : الأخبار – الشباب – الفتيات – الزوج – الزوجة – تربويات – رمضانيات خلال شهر رمضان


كيفية الاشتراك:

ترسل رقم الباقة المناسبة على الأرقام التالية:

شركة الاتصالات السعودية 88517 

شركة موبايلي 605762 

شركة زين 707726

تصميم وتطوير شركة  فن المسلم