الجمعة 24 مايو 2024 / 16-ذو القعدة-1445

أشبال الأحساء يبدعون في أحلى خط



   
بعد النجاح الذي حققه برنامج لعبة القراءة ، وبرنامج الهمزة تتحداك ، اختتمت جمعية التنمية الأسرية بالأحساء، بالتعاون مع نادي الحي بمدرسة الإمام عاصم الابتدائية، الأربعاء الماضي، برنامج “أحلى خط ”، لطلاب المرحلة الابتدائية والخاص بطلاب الصف الرابع والخامس والسادس، ولمدة (4) أيام متتالية، من الساعة (4) إلى (8) مساءً، في مقر نادي الحي بمدرسة الإمام عاصم الابتدائية.
ونفذ البرنامج، الذي بث على مواقع التواصل الاجتماعي وبلغ عدد المشاهدين في برنامج البيرسكوب أكثر من (1000) مشاهد،نفذه الأستاذ / عبدالله بن أحمد الورثان، مستخدمًا الوسائل الحديثة لتسهيل البرنامج على الطلاب، الذين بلغ عددهم أكثر من 20 مشاركًا.
وأوضح أ/ خالد بن محمد التركي ، المشرف على البرنامج ،أن البرنامج أسهم في  تدريب المشاركين على الطريقة الصحيحة لمسك القلم والتعرف على أنواع الخطوط والتدرب على كتابة الحروف والكلمات والتركيز على خط النسخ.
واختتم البرنامج بتوزيع الشهادات على المشاركين بمشاركة آبائهم، وبحضورعضو هيئة كبار العلماء (سابقاً)، فضيلة الشيخ د/ قيس بن محمد آل الشيخ مبارك .
 وعبر أولياء الأمور عن إعجابهم الشديد بفكرة البرنامج، وقدموا الشكر لمدير نادي الحي أ. عبد الله بن يوسف السلمي ، وجمعية التنمية الأسرية بالأحساء .
تصميم وتطوير شركة  فن المسلم