الخميس 25 أبريل 2024 / 16-شوال-1445

أحلى الهدايا للبنين



معهد التنمية الأسرية بالإحساء يقدم أحلى الهدايا للبنين


للسنة الثانية على التوالي و بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج أحلى الهدايا لطلاب المرحلة الابتدائية العام الماضي ، يقيم معهد التنمية الأسرية العالي للتدريب لطلاب المرحلة الابتدائية

ــ الصف الرابع والخامس والسادس ــ خلال فترة الاختبارات ، مجموعة من البرامج الهادفة والعديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية والرياضية الجاذبة خلال الفترة من 5/7 ــــ 30/7/1433هـ ، من السبت إلى الثلاثاء من كل أسبوع ، من الساعة الرابعة والنصف عصراً إلى الساعة الثامنة والنصف مساءً ، تحت إشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني . ويقام البرنامج في مناطق موزعة على المحافظة ، ففي الهفوف يقام في مدرسة الأمام مسلم الابتدائية وفي الطرف يقام في مدرسة الإمام الشوكاني بالطرف وفي الكلابية يقام في مدرسة الإمام ورش الابتدائية وفي محاسن يقام البرنامج في مدرسة مكة المكرمة الابتدائية .

و يهدف من خلالها إلى ترسيخ القيم الإسلامية المعتدلة في سلوك الطلاب و تعزيز قيمة حب الوطن في نفوسهم وتعويدهم على إدارة الذات و تنمية وتطوير مهاراتهم التربوية و المهارية.

ومن أبرز البرامج التدريبية المنفذة: صناعة الإبداع و الإعلام الشخصي و طرق توليد الأفكار و مهارات تطوير الذات و اكتشف نفسك وابدأ الحياة و العصف الذهني و فن الذوق والاتكيت و فن التعامل مع الآخرين و برنامج الشبل المزارع. بالتعاون مع أمانة محافظة الإحساء وبرنامج الشبل الطبيب . بالتعاون مع طلاب كلية الطب بجامعة الملك فيصل وبرنامج شبل الأمن . بالتعاون مع إدارة المرور بمحافظة الإحساء – و مسابقة أفضل خطيب و مسابقة أفضل منشد و مسابقة أفضل مشهد هادف و المسابقات الحركية والبرامج الرياضية المختلفة .

للاستفسار الاتصال على هاتف المركز : 5752929

تصميم وتطوير شركة  فن المسلم