الأحد 10 ربيع الثاني 1441 | 08 كانون1/ديسمبر 2019

مدير عام الجمعية د.الحليبي يعقد اجتماع تطوير موقع المستشار الأليكتروني

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

عقد مدير عام الجمعية - د.خالد بن سعود الحليبي إجتماعاُ مكثفاً لتطوير موقع المستشار الأليكتروني www.almostshar.com ،بحضور مدير إدارة الانتاج بالجمعية د.تركي الخليفة ومدير موقع المستشار الأليكتروني أ.فؤاد الحمد، وفريق عمل الموقع د.صلاح بوجليع - أ.خالد المزهر - أ.محمد البوسيف - أ.عبدالمحسن بوطنور - أ.محمد الجريان وبحضور مندوبي الشركة المطورة - شركة أنو سوفت بمشاركة مدير المشروع م.خالد طيب. وقد استهل الاجتماع استعراض لمسيرة موقع المستشار على مدى الـ12 عاماً الأخيرة والتي تكللت بالكثير الكثير من الإنجازات المشرفة. والجدير بالذكر أن موقع المستشار يحظى برعاية ودعم أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية - جزاهم الله خيراً.

كما أنه قد زار هذا الموقع الأستشاري الأليكتروني أكثر من 43 مليون زائر (إحصاء عام 1436هـ ) ويضم الموقع نخبة متميزة من المستشارين والمستشارات المتخصصون في المجال النفسي والأسري والتربوي والطبي. ويقدم الموقع خدماته بشكل مجاناً للجميع ويحظى بزيارة من جميع أنحاء العالم.

والموقع سيتم البدء في تطويره بإذن الله تعالى خلال منتصف هذا العام 1438هـ / 2017م وليستوعب خدمات اليكترونية نوعية وأيضاً يحقق تطلعات الجمعية التنموية وبما يتلاءم مع التقنيات الحديثة في مجال التصفح الاليكتروني عبر الويب والخدمات الاستشارية الاليكترونية.

 

طباعة