الإثنين 18 ربيع الثاني 1441 | 16 كانون1/ديسمبر 2019

جمعية المودة تؤهل 29 عروساً في رومانسيات وأسرار وفنون الحياة الزوجية

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 




أهلت جمعية المودة الخيرية للإصلاح الاجتماعي بجدة 29 فتاة ضمن برنامج التأهيل الأسري للمقبلات على الزواج وذلك خلال دورة تدريبية بعنوان "البداية الرشيدة" قدمتها الأستاذة خديجة محسن باصرة والطبيبة فاطمة الشافعي.

واستمرت الدورة لمدة ثلاثة أيام متتالية بمقر الجمعية وذلك ضمن برامج الجمعية التي تستهدف إعداد الشباب والفتيات للحياة الزوجية.

وتناولت الدورة العديد من الموضوعات التي تعرف المشاركات من خلالها على الحياة الجديدة وخفاياها وكيفية تحويل الحياة الأسرية لتكون عشاً هانئاً وسعيداً بإذن الله، واستعرضت رومانسيات الحياة الزوجية وفنون العلاقات الاجتماعية وفن احتواء المشاكل، كما استعرضت الدورة التخطيط للزواج الناجح وأسرار الحياة الزوجية الهانئة وفقه العلاقات الزوجية والوصايا الطبية في الحياة الأسرية.

جدير بالذكر أن جمعية المودة الخيرية للإصلاح الاجتماعي تسعى للمحافظة على كيان الأسرة والتقليل من نسب الطلاق بالتعاون مع المحاكم الشرعية والدوائر الأمنية من خلال التوجيه والتوعية في أمور الأسرة وبناء علاقاتها من خلال أنشطة وأقسام متعددة تقدم العديد من الدورات والمحاضرات والاستشارات الأسرية (6716655)، واضعةً نصب عينيها رسالة سامية وهي "تحقيق سعادة الأسرة واستقرارها بالتوعية والإصلاح".

المصدر : موقع الجمعية "بوابة المودة"






















طباعة