الجمعة 26 أبريل 2024 / 17-شوال-1445

معهد التنمية الأسرية بالأحساء يؤهل (117) طالباً لمستقبل واعد



اختتم معهد التنمية الأسرية العالي للتدريب وبالتعاون مع النادي الشبابي بالأحساء وبدعمٍ كريم من مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية ، مشروع (شباب واعد) .
وأوضح مدير النادي الشبابي أ/علي التركي ، أن المشروع يهتم بفئة الشباب في المراحل الدراسية الثانوية والجامعية، ويهدف إلى مساعدتهم في جوانب متعددة ، منها : كيفية التحصيل الدراسي المتميز، وكيفية اختيار التخصص الجامعي، و التخطيط الشخصي في الحياة ، و كيفية كتابة السيرة الذاتية، و تنمية مهاراتهم في المقابلة الشخصية للعمل وغيرها من المهارات المهمة.
 ونُفذ البرنامج بفضل الله تعالى في خمسة أيام من الثلاثاء إلى السبت    14-18 / 3 /1438هـ ،  بمشاركة ثلاثة مدربين متميزين في تقديم هذه الدورات ، وهم الدكتور يوسف بن عبداللطيف الناس والمهندس سليمان بن فهد الهويسين والأستاذ محمد بن عبدالله العامر . وقد استفاد من هذا البرنامج 117 طالباً.
وصرح د/فيصل بن سعود الحليبي ، مدير معهد التنمية الأسرية العالي للتدريب ، أن هذا المشروع بإشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، ويحتوي على مجموعة من البرامج التدريبية المتنوعة يقدمها مجموعة من المدربين والناجحين والمتميزين بالمملكة العربية السعودية، تستخدم فيها حقائب تدريبية مميزة، ووسائل عرض شيقة ومنوعة، وجوائز قيمة.
يستهدف النادي من خلالها الشباب بالدرجة الأولى من المراحل الثانوية والجامعية.
وبهذه المناسبة شكر رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية د/إبراهيم بن صالح التنم ، رعاة البرنامج مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية ، كما قدم شكره لنادي التنمية الشبابي على حسن الإعداد والاستقبال .

 

 

تصميم وتطوير شركة  فن المسلم