السبت 20 أبريل 2024 / 11-شوال-1445

دورة بعنوان “كيف نحقق الرقابة الذاتية” ضمن مشروع #التميز_ياشباب7



للعام السابع على التوالي يقام مشروع #التميز_ياشباب7 الذي ينسقه نادي التنمية الأسرية الشبابي وينفذه معهد التنمية الأسرية العالي للتدريب, وبإشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، حيث يتضمن المشروع عددًا من البرامج التدريبية المعتمدة للشباب خلال شهر رمضان المبارك، وقد اتخذت عبارة ” شباب الوطن .. الغد الأجمل ” شعارا لمشروع هذا العام.

ويحتوي المشروع على مجموعة من البرامج التدريبية المتنوعة يقدمها مجموعة من المدربين والناجحين والمتميزين بالمملكة العربية السعودية، تستخدم فيها حقائب تدريبية مميزة، ووسائل عرض شيقة ومنوعة، وجوائز قيمة.

 

وقدم الدكتور خالد بن سعود الحليبي دورة تدريبية بعنوان “كيف نحقق الرقابة الذاتية” وتجاوز عدد الحضور أكثر من 75 شابًا وسط تفاعل مغمور بالحيوة والنشاط، كما تم بث الدورة عبر شبكة التواصل الإجتماعي بيرسكوب وشاهدها خلال البث أكثر من 700 مستفيد شاهدوها من جميع مناطق المملكة والخليج العربي، وقد كانت محاور الدورة تتحدث عن معاني الرقابة الذاتية ، ومدى أهمية الرقابة الذاتية في حياة الفرد ، وكما وضح الدكتور خالد عن وسائل في تنمية وتحقيق الرقابة الذاتية.

ويستهدف النادي من خلالها الشباب بالدرجة الأولى من المراحل الثانوية والجامعية.

يستقبل النادي الراغبين بالالتحاق بالدورات المجانية الباقية على وسائل التواصل الاجتماعي (@NADY380) أو بالاتصال أو بالواتساب عبر الرقم : (0599898448).

تصميم وتطوير شركة  فن المسلم