الجمعة 26 أبريل 2024 / 17-شوال-1445

جمعية التنمية الأسرية بالأحساء تحتفل باليوم والوطني 87 وتكرم المتميزين في صيف 38



احتفت
جمعية التنمية الأسرية بالأحساء ، بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 87 ، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة ومدير عام الجمعية، وحضور مدراء الإدارات والأقسام وجميع الموظفين في مقر الجمعية.
وبدأ الاحتفال بالقرآن الكريم ، ثم كلمة لمدير عام الجمعية الدكتور خالد بن سعود الحليبي  ، ذكر فيها نعمة الله تعالى على هذه البلاد بأن شرفها بخدمة بيته العظيم ، وخدمة كتابه الكريم .
كما تشهد المملكة تطوراً ملحوظاً في شتى المجالات التعليمية والعسكرية والأمنية والصحية. ويعيش المواطنون بفضل الله تعالى حياة مستقرة آمنة مطمئنة  . 
وشكر د/خالد بن سعود الحليبي حكومة خادم الحرمين الشريفين على اهتمامهم ورعايتهم الكريمة  لكل المناشط التي تساهم في تحقيق الاستقرار الأسري، وتعزيز دعائم الأسرة، وتساهم في تحقيق رسالة الجمعيات الأسرية في المملكة .
وفي نهاية الاحتفال كرم الشيخ عبدالمحسن النعيم والشيخ يوسف الجبيرة عضوي مجلس الإدارة ، الأقسام المتميزة والموظفين المتميزين  في الجمعية  .
وخصوصاً المتطوعين في تنفيذ البرامج خلال الأشهر الماضية ، حيث فتحت الجمعية المجال  للراغبين في تنفيذ مهامهم تطوعا ، وخدمة لهذا الوطن المعطاء ، الذي أكرمهم بخيراته ، فوجدوها فرصة مناسبة لرد الجميل له ولمجتمعهم الكريم .
تصميم وتطوير شركة  فن المسلم