الجمعة 26 أبريل 2024 / 17-شوال-1445

توقيع اتفاقية أوقاف الشيخة عائشة محمد السديس



 

“أوقاف عائشة محمد السديس” تدعم “أسرية بالأحساء”

وقعت جمعية التنمية الأسرية بالأحساء (أسرية) امس  الأحد 22/6/1441 هـ الموافق 16/2/2020م ، اتفاقية تعاون مع

أوقاف عائشة محمد السديس ، بحضور سعادة  نائب رئيس مجلس الإدارة ، الشيخ / يوسف بن محمد الجبيرة

وحضور الشيخ / عبدالعزيز بن محمد العنزي (الرئيس التنفيذي لأوقاف عائشة محمد السديس) .والشيخ. خالد بن سعد الشملاني  (مدير العمل الخيري لأوقاف عائشة محمد السديس)، وجمع من مدراء الإدارات بالجمعية.

وذكر  الشيخ / عبدالعزيز بن محمد العنزي ؛ في كلمة ألقاها بهذه المناسبة؛ أن جمعية التنمية الأسرية بالأحساء من الجمعيات المتخصصة في مجال الإصلاح سواءً المباشر أو عن طريق الهاتف الاستشاري أو الموقع الالكتروني  وتملك الأهلية والخبرة الكافية في هذا المجال في مدينة الأحساء من واقع سنوات من الخبرة .

كما أن  لها دورًا رائدًا في تقديم الخدمات التنموية للأسرة بكل فئاتها و بكفاءة وفعالية تساهم في رفع الوعي الأسري التربوي، والمساهمة في البناء المتكامل للأسرة المستقرة، ومعالجة المشكلات الأسرية والتربوية ورغبتها في تطوير العمل الاجتماعي من خلال تحسين جودة خدماتها التي تقدمها للأسر وأعضاء المجتمع المحلي،  وذلك من خلال التعاون مع الجهات المانحة .

من جانبه شكر مدير عام الجمعية د/ خالد بن سعود الحليبي.، أوقاف عائشة محمد السديس ، على دعمهم الكريم للجمعية ، والذي امتد ويمتد لسنوات متتالية ، سائلاً المولى عز وجل أن يبارك لهم في أموالهم وأن يسدد على الخير خطاهم .

    

وتأتي هذه الاتفاقية تأكيدا للدور الرئيس والمهم الذي تقوم به أوقاف عائشة محمد السديس في مملكتنا الحبيبة ، في جميع المجالات والتخصصات والاهتمام بتحقيق الاستدامة المالية للجمعيات الخيرية؛ والمساهمة معها في نجاح  العمل المؤسسي ؛  وتنمية الموارد البشرية أكاديمياً ومهنياً، والتعاون مع الجهات المختصة ، وتقديم الخدمات المثلى للمجتمع.

 

 

تصميم وتطوير شركة  فن المسلم