الخميس 25 أبريل 2024 / 16-شوال-1445

أسرية تعقد الاجتماع الثاني للجمعية العمومية



عقدت جمعية التنمية الأسرية بالأحساء (أسرية) ، الأسبوع الماضي الاجتماع الثاني للجمعية العمومية لهذا العام 2018م.
وفي بداية الاجتماع رحب رئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة الشيخ الدكتور/ إبراهيم بن صالح التنم ، بالأعضاء الكرام ، وفي كلمة ألقاها فضيلته تحدث عن السلطات التي تمتلكها الجمعية العمومية ، ومنها : النظر في المبادىء العامة ،وتقديم الدراسات ، وإقرار مشروع الميزانية التقديرية ، وتقديم التوصيات ، وانتخاب الأعضاء ، واتخاذ الإجراءات المناسبة لتقديم الحلول في بعض المشاكل الشائكة . 
كما تحدث فضيلته عن دور جمعية التنمية الأسرية البالغ في الإسهام في بناء مجتمع قوي يحقق السعادة لبنيه ، ويلبي طموحاتهم الإنسانية ، وذلك بالعمل بجد واجتهاد ، عبر النشاط المجتمعي ، ومن خلال بوابة العمل التطوعي ، لبلوغ نهضة كبيرة في مملكتنا الحبيبة وتطورها ، ونحن نعيش رؤية 2030، تحقيقا للتنمية الاجتماعية والأمان المجتمعي ، وزيادة للوعي والتماسك الأسري .
وفي ختام الكلمة شكر د/إبراهيم التنم ، وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، ممثلة في مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء ، وجميع أعضاء الجمعية العمومية ومجلس الإدارة والإدارة التنفيذية ، والعاملين بالجمعية ـ والمتطوعين والمتطوعات، والذين بذلوا أوقاتهم وأموالهم لإنجاح عمل الجمعية ، وتنزيل رؤيتها على أرض الواقع . 
كما حث فضيلته أعضاء الجمعية العمومية على المشاركة الفاعلة في لجان الجمعية المنبثقة من مجلس الإدارة لتقديم المشورة في صنع القرارات المتعلقة بعمل الجمعية وحل المشكلات ، حيث إن النظام مفتوح للجميع ويتيح الاطلاع عن قرب على الأعمال والمشاريع الخاصة بالجمعية . 
وبعد الكلمة تحدث سعادة مدير عام الجمعية ، د/خالد بن سعود الحليبي ، عن إنجازات الجمعية لعام 2017م ، حيث بلغ عدد المستفيدين 84909 مستفيد ومستفيدة ، و87000 زائر ، لموقع الجمعية ، 1،106،000 زائر لموقع المستشار . 
ثم تمت مناقشة المشاريع للجمعية للتصويت عليها، واتخذت مجموعة من القرارات .

تصميم وتطوير شركة  فن المسلم