شهادة للتاريخ

لقد يسر الله لي زيارة مجموعة من مدارس المحافظة …

 

الشيخ محمد بن عبد العزيز الشيخ حسين

يعمل بها نخبة من المعلمين ومن ضمنهم معلمين قد أتيحت لهم الفرصة أيام الدراسة والطلب أن يكونوا من شباب المراكز الصيفية وبعد تخرجهم عملوا في التعليم .

 

فأتيحت لهم فرصة العمل في هذه المراكز كقادة ومسئولين فوجدت الثناء العاطر والامتنان الكبيرمن قبل قيادات المدارس ومعظم منسوبيها على هذه النخبة من المعلمين في آدائهم الوظيفي وعملهم المهني وسلوكهم الشخصي ومشاركتهم الفاعلة في الأنشطة اللاصفية واهتمامهم بالطلاب وتدريبهم على فنون الحياة .

 

 فتجدهم قد تولوا طواعية وبرغبة قيادة الفرق الكشفية وجماعات التوعية الإسلامية والأندية العلمية وإدارة الإذاعة الصباحية والقيام بالمسابقات الثقافية والعلمية والزيارات والرحلات الاجتماعية وإقامة المعرض والحفلات والمهرجانات الجماهيرية هذا بالإضافة لما يكلفون به في مدارسهم من أعمال فهم رواد النشاط الطلابي وأمناء مصادر التعلم ومنسقي التدريب وغير ذلك من مهام ..

 

 

كما أن الكثير من أبناء هذه المراكز الصيفية قد حصلوا على شهادات التميز و اختيروا في مراكز قيادية داخل إدارة التعليم تبدأ من قمة الهرم إلى قاعدته كما انتشر الباقي في قطاعات الدولة المختلفة ..

 

فهذة شهادة مديري المدارس للشباب الذين عاشوا في أحضان تلك المراكز الصيفية وعاصروها وتربوا على أيدي قيادات وأساتذة أفاضل رحم الله الأموات منهم وبارك في عمر الأحياء ضحوا وبذلوا النفس والنفيس لدينهم وخدمة إخوانهم ووطنهم وما شهدنا إلا بما علمنا والله لا يضيع أجرالمحسنين

 

 

فلهم منا كل احترام وتقدير ولم يشكر الله من لم يشكر الناس .. وطبتم طيبين

جميع الحقوق محفوظة لموقع التنمية الاسرية © 2020